أهم الاخبار

الغاء الاحتفال بـ” المولد النبوي” بالشرقية بعد انفجار الكنيسة البطرسية

احجز مساحتك الاعلانية

محمد عطية

أدان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حادث التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بالكنيسة البطرسية الأثرية بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بمدينة القاهرة، كما بخالص التعازي و المواساة لأسر ضحايا الحادث الإرهابي .

وأكد محافظ الشرقية  إننا جميعاً مسلمين و مسيحين أبناء الشعب المصري العظيم في خندق واحد نتصدى للإرهاب و الإرهابين و نتوحد ونتكاتف لاستئصال هذه البؤر السرطانية التي تهدد أمن وسلامة الوطن و المواطن المصري» .

وشدد المحافظ على أن الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة و نسيج الوطن المصري و دعا الجميع بالتكاتف و التلاحم و الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الأعمال الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن و استقرار البلاد .

كما قرر محافظ الشرقية إلغاء الإحتفالات الفنية لمديرية الثقافة بالشرقية بذكرى المولد النبوي الشريف تضامناً مع أسر ضحايا الحادث الإرهابي الذي ألم بمصر كلها و المصريين و مراعاة لمشاعرهم على أن يقتصر الإحتفال بتلاوة آيات من القران الكريم و كلمة عن الإرهاب و نبذ العنف و الدعوة إلى السلم و الأمن الاجتماعي و ذلك خلال إحتفال مديرية أوقاف الشرقية بذكرى المواد النبوي الشريف بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق مساء اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى